أخبار وطنيةالرئيسية

فضيحة ،مسؤولي الرواق المغربي بالمعرض العالمي بدبي يقدمون دعوات الحضور لصديقات واصدقاء تحت غطاء مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي على نفقة المال العام

كشفت مصادر خاصة لمنبر Rue20، أن القائمون على الرواق المغربي بالمعرض العالمي بدبي، وزعوا دعوات على الصديقات والأصدقاء بالمغرب وعدد من دول الخليج لحضور المعرض لعدة أيام على نفقة المال العام.

وتضيف مصادرنا من عين المكان، أن عدداً ممن يسمون أنفسهم ‘مؤثرون’ بينهم مراهقين و أطفال كما الشأن لطفلة لا يتعدى عمرها 8 سنوات يقال أنها مؤثرة على إنستغرام، حصلوا على دعوات VIP وخصصت لهم حجوزات رجال الأعمال على متن ثلاث رحلات متجهة من الدارالبيضاء مباشرة إلى دبي.

و شرع عدد من هؤلاء ‘المؤثرين’ ضمنهم من يبيع العطور والماكياج على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما أغلبيتهم بدون عمل قار، شرعوا، في نشر صور على متن الطائرات وبالفنادق الفاخرة التي حجز لهم مسؤولي المعرض بها، فيما سيتكلف المغاربة بدفع أسعارها.

و فيما يطبق الصمت على الميزانية الضخمة التي تم تخصيصها لنقل هذا الجيش من ‘المؤثرين’ إلى دبي على نفقة المال العام، فإن جمعيات حماية المال العام تستعدُ لمطالبة المجلس الأعلى للحسابات ومحاكم جرائم الأموال للتحقيق في تبذير المالية العمومية بالعملة الصعبة في وقت تعيش فيه البلاد أزمة خانقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى