أخبار وطنيةالرئيسية

طلبة معهد GALIEN فوج 2018- 2021 لمهن الشبه الطبية باكادير يناقشون بحوثهم .

.
شهد معهد GALIEN للتمريض باكادير يوم الثلاثاء 27 يوليوز 2021 مناقشة بحوث التخرج لطلبة الترويض الطبي ( الفوج 13) للعام الدراسي الحالي 2021/2020 بإشراف عدد من اللجان العلمية المتخصصة يترأسها أطباء وأساتذة المعهد وأطر ممرضين وإداريين .

في موضوع : العوامل التي تعيق جودة الرعاية البدنية للمرضى المصابين بانزلاق غضروفي .
(Les Facteur Qui Entravent La Qualité De Prise En Charge Kinésithérapeutiques des patients atteints d’une hernie discale(

الذي أطره الدكتور: الحسن قاسمي للطالبات : نهاد لعكيوي و ياسمينة شميس و فتية الكرتي تحت إشراف لجنة تحكيم لتقييم هذا البحث المكونة من الدكتورالسيد : الادريسي مولاي امبارك . والمتخصصة في الترويض السيدة: فاطمة الزهراء كوشاض و رئيس اللجنة السيد الحنفي عبد الرحمان.
و في الاشراف على لجنة الامتحانات السيد :الحاج امعصون محمد .

. بدوره مدير المعهد الدكتور امبارك الادريسي اشاد بالاجراءات العلمية الخاصة بخطوات منهجية البحث العلمي المقدم امامه للطالبات الثلاث ، و في توجيهاته حثهم على الالتزام بأخلاقيات البحث العلمي و المهني من خلال أداء القسم بشكل علني امام الجميع ، فضلا عن أهمية المواضيع التي اختيرت من قبل الطلبة في البحوث العلمية الاخرى..
وفي بادرة من نوعها و في ظل الظرفية الوبائية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد و المتحور، قرر المعهد بمعية طاقم التدريس، مناقشة اغلب البحوث عن بعد احتراما للاجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي المعد لذلك. و التي مرت في “ظروف جيدة” بفضل المشاركة البناءة والتفاعل الإيجابي للطلبة المستفيدين من كل النصائح الموجهة لهم من أجل إعداد بحوثهم.
جدير بالذكر أن مدير المعهد والاساتذة والأطر الإدارية بالمعهد يسهرون على مرافقة الطلبة وتوجيههم خلال مرحلة هذه البحوث حرصا منهم على جودتها وجودة التكوين بصفة عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى