أخبار وطنيةالرئيسية

طالبة تتنازل لأستاذ “الجنس مقابل النقط” مقابل7 ملايين سنتيم

في آخر تطورات ملف “الجنس مقابل النقط”، تنازلت طالبة ضحية أستاذ الاقتصاد المتابع أمام غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بسطات، بتهمة هتك عرض أنثى، (تنازلت) للمتهم مقابل شيك بقيمة 70 ألف درهم (7 ملايين سنتيم).

وقالت الضحية في إشهاد بالتنازل عن المطالب المدنية”، وقعته الطالبة بتاريخ 10/1/2022 “أشهد أنا الموقعة أسفله، أنني أتنازل تنازلا لا رجعة فيه طال الزمان أو قصر عن أية متابعة قضائية أو مطالب مدنية أو مطالب تعويض في مواجهة الأستاذ (المشار إليه) فيما نسب إليه من طرف النيابة العامة”.
وأضافت أنها تتنازل عن متابعته “فيما نسب إليه من متابعة من طرف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بسطات بخصوص الملف الجنائي المدرج بجلسة 12 يناير 2022، والمتابع فيه من أجل هتك عرض أنثى باستعمال العنف والتحرش الجنسي”.
الطالبة أوضحت أنه “بعد وقوع الصلح بينهما ورغبة مني في عدم مواصلة إجراءات الدعوى كطرف مدني ورغبتي كذلك في التنازل عن أية مطالب مدنية تقدم في الملف المشار إليه أعلاه، فإني أتنازل عن تنصيبي كطرف مدني في مواجهة الأستاذ (المشار إليه)، كما اتنازل عن أية مطالب مدنية في مواجهته نظرا لوقوع الصلح بيننا”.
من جهة أخرى ، ذكرت مصادجر إعلامية، أن الشيك الذي حصلت عليه قد تم تداوله عبر تطبيق الواتساب قبل أن يتم حذفه مما أثار غضبا واسعا عند عدد من الفعاليات المدنية والمتعاطفة مع ضحايا الجنس مقابل النقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى