أكادير والجهةالرئيسية

شركة الطيران البلجيكية “TUI Fly تستأنف رحلاتها إلى أكادير بمعدل 3 رحلات أسبوعيا و بعرض خاص للأسعار

 

أعلنت شركة الطيران البلجيكية “TUI Fly” عن إعادة إطلاق رحلاتها الجوية إلى المملكة المغربية من مطارات بروكسل وشارلروا وأنتويرب، بعد أن اضطرت إلى إيقاف رحلاتها إلى المغرب بسبب الجائحة.

و بعد الطلب القوي على الرحلات الجوية المتوجهة إلى مراكش وأكادير، ذكرت الشركة، أن الوجهتين متاحتان مرة أخرى، بدءا من 15 أكتوبر 2021، بناء على تقييم إيجابي للظروف الصحية بالمملكة.

وسيتم إعادة إطلاق الرحلات الجوية من أنتويرب إلى المغرب بعد عام ونصف من التوقف مع 27 رحلة في الأسبوع إلى 9 مطارات مغربية ومن 3 مطارات بلجيكية. كما تعمل شركة الطيران “TUI Fly”، على تعزيز عروضها لهذه الوجهات. وستقدم بعض الخطوط الحصرية من بلجيكا.

وستغادر أنتويرب خمس رحلات بشكل أسبوعي، في شهر نونبر وثلاث إلى مدينة الناظور ورحلتان إلى طنجة. وبدءا من 15 نونبر، ستربط الشركة رحلات جوية بين بروكسل وتطوان أسبوعيا.

واعتبارا من شهر نونبر، ستقوم “TUI Fly “، بتفعيل 27 رحلة أسبوعيا من بروكسل وشارلروا وأنتويرب إلى 9 مطارات مغربية.

من بروكسل إلى مراكش (3 رحلات جوية)، وأكادير (3 رحلات)، والدار البيضاء (رحلة واحدة)، وتطوان (رحلة واحدة). ومن شارلروا إلى الدار البيضاء (3 رحلات)، والناظور (3 رحلات)، ووجدة (3 رحلات)، وطنجة (رحلتين)، الرباط (رحلتين) والحسيمة (رحلة واحدة). و من أنتويرب إلى الناظور (3 رحلات) وطنجة (رحلتين اثنين)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى