أخبار وطنية

شاهد بالفيديو:وفاة فنان شهير فوق خشبة المسرح وهو يغني في عيد الحب…وصديقه يروي اللحظات الأخيرة من حياة الراحل

صباح أكادير:

باغت الموت المطرب اللبناني الشاب أندرو القيم، وهو على خشبة الغناء رفقة فرقته الموسيقية في أحد المطاعم في منطقة جعيتا في قضاء كيسروان بلبنان، أول أمس الخميس، تزامنا مع “عيد الحب”.

وكشف مصادر، أن الراحل، طالب هندسة داخلية في الجامعة اللبنانية الكندية، سقط على الخشبة فجأة ، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى ، حيث لم تمكن الإسعافات الأولية من إنعاشه من جديد.

وروى صديقه جايسون عقيقي اللحظات الأخيرة من حياة الراحل أندرو القيم وأوضح: «ذهب إلى الجامعة وعاد إلى منزله استحمَّ ونزل إلى المطعم في جعيتا تحضيراً لسهرة الليلة. بدأت السهرة وكانت حفلة رائعة، لم يكن هناك أمر غريب والأهم لم يكن يشكو من شيء. كان يغني للحب والأمل والفرح، لم يمر نصف ساعة، وبينما كان يجول بين الجمهور يغني فرحاً، وبعد مصافحة صديقته سقط وراءها. ما جرى يصعب تصديقه، فجأة سقط أرضاً دون سابق إنذار».
حاول أصدقاء المطرب اللبناني الشاب والموجودون الاتصال بالصليب الأحمر أكثر من مرة، وبعد استحالة وصولهما بسرعة، نقلوه بأنفسهم إلى المستشفى.
عمل الفريق الطبي كل ما يلزم، وبالرغم من كل المحاولات لم تنجح في إنعاش قلبه من جديد. قال الأطباء إنها ذبحة قلبية، «لا نعرف أكثر من ذلك، لكن أندرو لم يكن يشكو من شيء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى