أكادير والجهةالرئيسية

سلطات أكادير تغلق عددا من المقاهي والمطاعم بكورنيش المدينة..

 

تقوم السلطات المحلية بأكادير خلال هذه الأيام على تنظيم حملات لمراقبة المقاهي و المطاعم وذلك بغية الرفع من درجة اليقظة وحث الجميع على احترام الشروط الحاجزية والوقائية واتخاذ قرار الإغلاق في حق العديد من المقاهي التي لا تحترم شروط السلامة والوقاية من فيروس “كورونا”.

وفي هذا السياق، أصدر والي جهة سوس ماسة قرارات زجرية في حق أصحاب المطاعم والمقاهي الذين لم يمتثلوا للقرارات المتعلقة بالتدابير الاحترازية وخاصة مايتعلق منها بتوقيت الإغلاق المحدد في 11 ليلا ونسب الملء.

وذكرت مصادر مطلعة، أن السلطات بأكادير تنبه بشكل مستمر مسري المقاهي و المطاعم على عدم تجاوز موعد الإغلاق، ونسبء الملء، ومن أجل ذلك شددت، على أن التحضير لعملية الإغلاق يجب أن يبدأ من العاشرة ليلا بالتوقف عن استقبال المزيد من الزبناء والاكتفاء بمن يوجد داخل هذه الفضاءات وكذا جمع الكراسي من الفضاء الخارجي حتى تكون عملية الإغلاق في التوقيت المحدد على الساعة الحادية عشر ليلا.

 فيما تتواصل الحملة من أجل اتخاذ العقوبات في حق العديد من المطاعم والمقاهي التي لا تحترم التدابير والإجراءات الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات العمومية لتفادي انتشار وباء كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى