أخبار وطنيةالرئيسية

ستزور المغرب.. شركة سياحة بحرية عملاقة تنظم “رحلة العالم النهائية”

انطلقت، يوم 20 أكتوبر 2021، عملية بيع تذاكر رحلة سياحية عالمية تقودها سفينة “سيروند أوف ذي سي” العالمية التابعة لشركة “رويال كاريبيان”، وهي الرحلة التي سيقضي خلالها السياح من شتى بقاع العالم مدة 9 أشهر تزور خلالها 150 وجهة بحرية عالمية بينها المغرب.

 ووضع المنظمون خططا لهذه الرحلة، حيث تخطط شركة “رويال كاريبيان” لما تسميه أطول وأشمل رحلة بحرية عالمية على الإطلاق، حيث سترسو السفينة التي ينتظر أن يقضي فيها السياح أزيد من 274 ليلة بموانئ عالمية بينها ميناء الدار البيضاء وموانئ أخرى بأوروبا.

وسيكون بإمكان السياح زيارة جميع القارات السبع، وأكثر من 150 وجهة في 65 دولة و11 من عجائب العالم، حيث أكد مايكل بايلي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Royal Caribbean International: “هذه هي الرحلة البحرية العالمية للرحلات البحرية. الآن أكثر من أي وقت مضى، قرر الناس السفر حول العالم والتعويض عن الوقت الضائع”.

وأطلقت “رويال كاريبيان”، عملاق السياحة البحرية العالمية، اسم “رحلة العالم النهائية” على الرحلة التي ستبدأ في 10 دجنبر 2023 وتنتهي في 10 شتنبر 2024.

ويمكن إجراء الحجوزات لرحلة Ultimate World Cruise الكاملة عبر الهاتف اعتبارا من 20 أكتوبر 2021، مع فترة حصرية مدتها أسبوع واحد حتى 26 أكتوبر محجوزة لأعضاء Royal Caribbean Crown & Anchor Society الحاصلين على الحالة الماسية وما فوق، وستبدأ الأسعار انطلاقا من 60 ألف دولار للشخص الواحد.

وسيبحر المسافرون لاكتشاف 57 وجهة جديدة لم يسبق لها مثيل من قبل: (الدار البيضاء- المغرب، كاكورتوك- غرينلاند، شيميزو- اليابان)، وستتيح الرحلة الفرصة أمام السياح لتجربة عجائب العالم من ماتشو بيتشو في بيرو إلى تاج محل في الهند، والثقافات المتميزة والشواطئ الخلابة حول العالم في مغامرة مذهلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى