أكادير والجهةالرئيسية

رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير يستقبل السفير البولوني لبحث أوجه التعاون و الفرص الاستثمارية بجهة سوس ماسة

استقبل سعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة سفير جمهورية بولونيا بالمملكة المغربية كرزيستوف كاروفسكي.

ويأتي هذا الاستقبال في إطار تطوير العلاقات التنائية بين المملكة المغربية ودولة بولونيا التي يرجح على أنها تدخل في إطار التحضير لزيارات لرجال أعمال كبار  من دولة بولونيا من مختلف القطاعات إلى أكادير ومنطقة سوس ماسة، للتعرف على ما توفره الجهة وبحث أوجه التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة للطرفين ولتبادل المعلومات والخبرات في قطاعات الصناعة والتجارة والخدمات.

وبالمناسبة، تطرق رئيس الغرفة سعيد ضور خلال هذا اللقاء، في كلمة له إلى ما تزخر به جهة سوس ماسة من إمكانيات و مؤهلات اقتصادية و عروض و فرص استثمارية مرورا بالمشاريع الكبرى التي يجري تنفيذها ومنها مشروع مخطط التسريع الصناعي والرؤية الاستراتيجية للنهوض بقطاع السياحة والتشجيعات الاستثمارية.

وأكد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات السيد سعيد ضور و السفير البولوني على ضرورة تطوير العلاقة بين الجهتين، كما أشارا أيضا إلى التفوق الذي يمكن الوصول إليه إذا ما تم استغلال إمكانات جهة سوس ماسة وفتح مجالات للشراكة والاستثمار.

هذا وينتظر أن تتوج الزيارات المرتقبة لرجال الأعمال بولونيين لجهة سوس ماسة بتوقيع اتفاقيات شراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير ورجال الأعمال تهدف إلى تيسير سبل التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة للطرفين بالعديد من القطاعات الصناعية والتجارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى