الرئيسيةرياضة

ديربي “الإخوة الأعداء”.. تراشق فايسبوكي قبل مباراة الوداد والرجاء يستنفر المصالح الأمنية

صباح أكادير:

من المتوقع أن تشهد مباراة الديربي بين الرجاء والوداد مساء اليوم الأحد بالعاصمة الحمراء ضمن لقاءات الجولة 25 من البطولة الاحترافية صراعا قويا على أرضية الميدان. فالأحمر والأبيض يبسط سيطرته على الصدارة ب 52 نقطة، في حين أن الرجاء الذي كان بعيداً قبل أسابيع عن حلم “درع البطولة”، عاد بقوة خلال الجولات الأخيرة، ليشدد الخناق على غريمه التقليدي، ويعلن عن نفسه رسميا منافسا على اللقب، وليس فقط المركز الثاني. وذلك بعد أن قلص الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول إلى 9 نقاط.

بالمقابل هزيمة الوداد أمام حسنية أكادير بملعب أدرار، دفعت الجماهير والفصائل المساندة لفريق الوداد البيضاوي، أن تعلن حضورها الرسمي للقاء، لمساندة الفريق خاصة وأن الصراع حول درع البطولة الوطنية لا زال قائما حسابيا، ما يعد الجمهور الرياضي بنهاية مشوقة للدوري الاحترافي. 

إعلان حضور الأولترات مباراة الديربي عكس مباراة الذهاب التي كانت قد قاطعتها لأسباب أمنية، اتخذت بسببه السلطات الأمنية بمراكش عدد من الإجراءات والتدابير الأمنية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المديرية العامة للأمن الوطني زوّدت ولاية أمن مراكش بعدد كافي من أفراد الشرطة، واتخاذ تدابير آنية أثناء المقابلة وقبلها، حيث سيتم مرافقة الجماهير التي ستتقاطر على عاصمة النخيل عبر الطريق السيار إلى الملعب الكبير، في حين سيتم فرض مراقبة خاصة للمحطات الطرقية وأيضاً محطة القطار، وذلك من أجل مرور هذا الحدث الكروي في أحسن الظروف للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وضمان فرجة في ظروف تضمن كرامة الجمهور”.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى