أخبار وطنيةالرئيسية

خصصت غرف نوم خاصة بقبو الفيلا لممارسة الجنس.. تفاصيل توقيف صاحبة الفيلا و18 شابا وفتاة في أوضاع حميمية

داهمت عناصر الدرك الملكي بسرية أولاد حسون ضواحي مراكش، ليلة أمس الخميس 19 غشت الجاري، فيلا بدوار اولاد جلال بجماعة اولاد حسون، وإيقاف عدة أشخاص متلبسين بالفساد والسكر.

وذكرت مصادر محلية ان عناصر الدرك الملكي تمكنت من توقيف 7 فتيات رفقة 11 شابا في حالة سكر بعين المكان، بالإضافة إلى حجز كمية مهمة من الخمور ونرجيلات الشيشة بالفيلا المذكورة، والتي تم إعدادها كوكر للدعارة بالمنطقة.

وقد جاءت العملية، بعد أن حامت الشكوك حول تصرفات مشبوهة تقع داخل الفيلا، إذ صارت قبلة لشباب وفتيات من مختلف الأعمار، فأخضعت لمراقبة أمنية، استمرت أياما، فتبين أن تخصصت لممارسة الدعارة واستقبال الشباب والفتيات من مختلف الأعمار الراغبين في ممارسة الجنس فضلا عن تخصيص غرف بقبو الفيلا وضعت تحت تصرف الباحثين عن اللذة بكل أريحية  مقابل مبلغ مالي قبل أن تتدخل العناصر الدركية ليلة يوم أمس الخميس، وتعتقل 18 شابا وفتاة، من بينهم صاحبة الفيلا أثناء عملية مداهمة مفاجئة كما جرى حجز عوازل طبية،  حسب ما أوردته مصادر محلية.

هذا وقد جرى اقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك الملكي، جيث جرى وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تعميق البحث معهم بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى