السياحة

حضور قوي لمهنيي السياحة بورزازات في الدورة ال41 للمعرض المهني للسياحة والاسفار “توب ريزا” بباريس

يشارك المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات، في الدورة ال41 للمعرض المهني للسياحة والاسفار الذي سيقام ما بين فاتح ورابع أكتوبر المقبل، في مركز معارض ” بورت دو فرساي ” بباريس.

ويرأس وفد المجلس الإقليمي للسياحة، الذي يتكون من ممثلي الفنادق و مؤسسات الضيافة ووكالات الأسفار و المطاعم والنقل السياحي في الاقليم ، السيد رحو بلغازي رئيس المجلس.

و سيقام رواق مخصص لوجهة ورزازات من قبل المكتب الوطني المغربي للسياحة ، وذلك في إطار الجناح المغربي خلال هذا الحدث السياحي العالمي.وتندرج مشاركة المجلس الإقليمي للسياحة ضمن استراتيجية الترويج الدي تقوم بها الجمعية بدعم من المكتب الوطني للسياحة الدي يعتبر الشريك الرئيسي المجلس في مجال الترويج للمتتوج السياحي لورزازات.

ومن المنتظر أن يعقد وفد المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات، خلال فعاليات هذا المعرض السياحي ، سلسلة من اللقاءات مع ممثلي منظمي الرحلات السياحية والفعاليات الاقتصادية ووكالات السفر ووسائل الإعلام ، مع التركيز على أهمية و غنى الإمكانيات السياحية التي تتوفر عليها مدينة ورزازات.

كما سيركز أعضاء المجلس على الطفرة النوعية التي عرفها النقل الجوي من وإلى ورزازات خصوصا بعد بدء الرحلات الجوية المباشرة دات التكلفة المنخفضة بواسطة شركة “رايان إير” من مطاري بوردو ومارسيليا بداية أبريل 2019، كما سيتعزز الربط الجوي المباشر دو التكلفة المنخفضة ابتداءا من 7 نونبر 2019 برحلتين جويتين اسبوعيا من وإلى مطار ورزازات، ستوفرها شركة “طرانزافيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق