أخبار وطنيةالرئيسية

حجز أكثر من طن من الحشيش بعد مطاردة هوليودية وفرار أصحابها إلى وجهة مجهولة

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لبتي شيكر بإقليم الناظور، في الساعات الأولى من صباح اليوم من إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من المخدرات، والتي كانت ستدخلها سيارة خفيفة لمنطقة ثيبوذا والمقدرة بنحو 17 رزمة من مخدر الشيرا، وذلك بعد مطاردة هوليودية على مستوى منطقة تاوريرت بني شيكر إلى غاية منطقة تيبوذا التابعة ترابيا إلى جماعة بني شيكر .

وذكرت مصادر محلية، أن سائق السيارة رفض الامتثال لأوامر عناصر الدرك الملكي بأحد حواجز المراقبة لينطلق بسرعة وصفت بالجنونية، الشيء الذي دفع بعناصر الدرك الملكي لتتبع خطواته ومطاردته لتعود السيارة التي كان على متنها شخصان أدراجها في اتجاه منطقة تجلمامت بعد مطاردة مثيرة وصفت بالهوليودية.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي ببني شيكر ربطو الاتصال بزملائهم في القوات المساعدة المكلفة بحراسة الشواطئ من أجل تعقب السيارة الفارة ليجري التنسيق والإطاحة بها بعدما تمت محاصرتها على مشارف قرية تيبوذا بني شيكر .

وهو ما دفع بالمهربين إلى ترك السيارة والفرار نحو وجهة غير معلومة.

وأسفرت عملية تفتيش السيارة عن حجز أزيد من حوالي 17رزمة من المخدرات

واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والفرقة العلمية والتقنية التي حضرت لعين المكان وتم إخضاع السيارة لتمشيط واسع قصد رفع البصمات لتحديد هوية المتورطين المحتملين في هذه العملية، وكافة الامتدادات الممكنة لهذه الشبكة المتخصصة في بيع وترويج المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى