أكادير والجهةالرئيسيةمجتمع

جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة إنزكان تلتفت لمتقاعديها

 

في إطار تفعيل برنامجها السنوي ،نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة انزكان ،بشراكة مع المجلس الجماعي ،حفلا تكريميا للمحالين على التقاعد ببهو ذات الجماعة ؛يوم الأربعاء 11 نونبر الجاري ،بحضور كثيف لموظفي و موظفات ذات الجماعة .ويتعلق الأمر ب 150 محال على المعاش .
هذا ويدخل هذا الحفل ضمن الأهداف الاجتماعية المسطرة ،من طرف الجمعية .تثمينا للعنصر البشري الذي قدم خدمات جليلة لجماعة انزكان .
وفي كلمته بالمناسبة ،أكد رشيد المعيفي،رئيس المجلس الجماعي لمدينة انزكان ،أن هذه الجمعية تخصص كل سنة حفلا تكريميا لموظفي افنوا زهرة شبابهم خدمة للجماعة ولساكنة المدينة.مبرزا في نفس السياق ،أن الموظفين المتقاعدين يستحقون كل التنويه ،لما بدلوه من مجهودات مضنية خلال مسارهم المهني .

ولفت المعيفي أن هذه الالتفاتة رمزية تصبو إلى عيش الموظف الجماعي في كنف العزة و الكرامة.واعتبر المناسبة اعترافا بالخدمات التي اسدوها المحتفى بهم ؛لخدمة المواطنين .


اللقاء كان فرصة لتخصيص عمرة لموظفتين محالتين على المعاش .ومناسبة للاعلان عن مشروع انشاء جمعية تعنى بالموظفين المتقاعدين بجماعة انزكان ؛يخصص لها المجلس منحة سنوية قدرها 200 الف درهم ،مع توفير مقر لها ،لتنظيم انشطتهم الثقافية والترفيهية والاجتماعية .

محمد بوسعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى