أكادير والجهةالرئيسية

تيزنيت:إصابات بليغة في معركة بالسيوف والسيارات بالشارع العام أبطالها فتيات وشبان

 

حوَّل عدد من الشبان، ضمنهم فتيات، وهم في حالة سكر، في الساعات الأولى من صباح اليوم شارع بئر أنزران بمدينة تزنيت، إلى “معركة حامية الوطيس، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والحجارة ما أثار خوفا ورعبا في صفوف الساكنة والمارة.

وقد وقع الحادث، بعد أن تفاجأ مجموعة من رواد المقاهي والمارة بالشارع السالف الذكر، بسيارتين تسيران بسرعة جنونية، قبل أن تصطدم إحداهما بأحد أبواب احد المستودعات، ليتبين أن السيارة الأولى يقودها شاب في حالة غير طبيعية بمعية شابين آخرين وفتاة كانت تطاردها سيارة ثانية تضم مجموعة أخرى من بينها فتيات ليتحول المكان إلى حلبة للمصارعة استعملت فيها السيوف والحجارة..

وقد أسفر الحادث، عن إصابة فتاة نُقلت من طرف سيارة اسعاف الوقاية المدنية في حالة حرجة الى المستشفى الاقليمي الحسن الأول  بعدما حاول مرافقها التخلص منها وقام برميها بأحد الازقة بشارع بئرانزران .

هذا، وقد صادف الحادث مرور دورية أمنية بالقرب من مكان الواقعة، ما أثار انتباهها، لتتدخل في الحين، حيث قامت بتوقيف مرافق المعتدي على المصابة واقتادته إلى مقر الشرطة للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إلى ذلك، قررت الشرطة بتعليمات من النيابة العامة الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة فيما لازالت الأبحاث متواصلة لإلقاء القبض على باقي الأفراد المتورطين في الحادث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى