أكادير والجهةالرئيسية

توشيح الأستاذ الحسين صدوق رئيس غرفة الجنح الاستئنافية بأكادير بوسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة..+ صور

 

تم توشيح الأستاذ الحسين صدوق المستشار بمحكمة الاستناف ورئيس غرفة الجنح الاستنافية بها، بالوسام الملكي ((وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة)) الذي أنعم به عليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله، في حفل احتضنته اليوم الخميس 08 أبريل الجاري محكمة الاستئناف بحضور الأستاذ عبد الله الجعفري الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير و الوكيل العام بها الأستاذ عبد الكريم الشافعي و عدد من المسؤولين القضائيين.

وجاء توشيح الأستاذ الحسين صدوق بوسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة، نظرا لما أسداه من خدمات جليلة في مجال العدالة والقضاء، وما راكمه من تجربة طويلة وفريدة في هذا الباب و بعد مسار طويل وناجح ضمن سلك القضاء المغربي، و للإشادة كذلك بما قدمه من عطاءات جليلة ومشرفة، خدمة للقضاء والمتقاضين.


ويحظى الأستاذ الحسين صدوق بسمعة و سيرة طيبة، كما أنه أبان طيلة مساره المهني، عن كفائته العالية، وخبرته الواسعة، وكذا انضباطه في العمل الجاد، مما جعله محط احترام وتقدير من لدن الجميع طيلة مشواره المهني.
وبالمناسبة بدورنا في موقع “صباح أكادير” ، نهنئ الأستاذ الحسين صدوق على هذا الوسام الملكي السامي الذي أنعم به عليه جلالة الملك محمد السادس متمنين له التوفيق والمزيد من النجاح و دوام الصحة لخدمة القضاء والمتقاضين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى