أخبار وطنيةالرئيسية

تفاصيل صادمة: مقتصد “سلخ” مدير ثانوية وأرسله رفقة ابنه إلى المستعجلات في حالة حرجة

أثار تعرض مدير الثانوية الاعدادية عبد الله كنون، بمدينة طنجة لاعتداء خطير الأسبوع المنصرم من طرف مقتصد يشتغل بذات المؤسسة، استنكار عدد من الفعاليات التربوية والجمعوية بعاصمة البوغاز.

وأوضح محمد أجدير مدير المؤسسة في تصريح صحفي أن السبب الحقيقي لتعرضه لهذا الاعتداء يعود لقيامه بالاجراءات القانونية في عمله ووضعه حدا لخروقات المقتصد “، مضيفا أن ” المعني بالأمر سبق له أن تورط في عمليات السرقة من داخل المؤسسة وتم تقديم شكاية ضده لدى المديرية الاقليمية لوزارة التعليم بطنجة “.

وبخصوص تفاصيل الاعتداء، استرسل مدير المؤسسة بالقول ” أن ابنه كان يلعب بساحة المؤسسة ما بين السادسة و السابعة مساء ليخرج المقتصد ويقدم على ضرب الطفل بدعوى ازعاجه “، مضيفا أنه ” بعد قدومه للتساؤل عن سبب ضرب ابنه قام المقتصد بضربه أيضا بواسطة -كرافوز- مخلفا إصابة بليغة على مستوى رأسه فضلا عن احتجازه داخل المكتب “.

وزاد محدثنا أنه ” قد حصل على شهادة طبية مدتها 21 يوم فيما حصل ابنه على شهادة طبية لمدة 20 يوم، كما أن ابن أخته الذي تدخل لفض الشجار تعرض لاعتداء من المقتصد أيضا “، لافتا ” بأن المصالح الأمنية استعمت للطرفين “، ومؤكدا “المصدر” أنه ” لن يتنازل عن حقه و سيتابع المعني بالأمر قانونيا لأنه أحس بالحكرة ولم يتوقع تعرضه لهذا الاعتداء “.

يشار إلى أن هذه الواقعة أثارت استياء كبير لدى متتبعين للمجال التربوي بمدينة طنجة، مؤكدين على ضرورة تدخل نيابة التعليم و إصدار قرارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى