رياضة

تعرف على سبب تغيير موعد مباراة الحسنية والرجاء التي سيحتضنها ملعب أدرار يوم الأحد المقبل

صباح أكادير:

حصلت “صباح أكادير” على معطيات جديدة، تخص توقيت مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي، برسم كأس الكونفدرالية الافريقية، التي سيحتضنها مركب أدرار الأحد المقبل، على الساعة الخامسة مساء.

وذكرت مصادر مطلعة، أن تغيير توقيت المباراة من الساعة االثامنة إلى الخامسة، جاء بناء على مراسلة وجهها والي جهة سوس ماسة إلى رئيس حسنية أكادير يدعوه فيها إلى مراجعة توقيت مباراة الحسنية والرجاء باعتبار أن إجراء المباراة على الساعة الثامنة ليلا غير مناسب تماما، خاصة وأن مثل هذه المباريات عادة ما تشهد حضور ا جماهيريا كبيرا ، و يفرض على السلطات الأمنية، أن تتخذ كافة الاحتياطات.

من جهته، بعث الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير، بدوره طلبا إلى الجامعة الملكية المغربية التي سارعت إلى مراسلة “الكاف” بضرورة تغيير موعد المباراة التي ستجمع فريق الرجاء البيضاوي بحسنية أكادير، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، الخاصة بمنافسات بكأس الكاف. وهو الأمر الذي استجابت له “الكاف” وتوافق كل من فريق حسنية أكادير والرجاء البيضاوي على إجراء المباراة على الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل.

بدورها، إدارة نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، كانت قد بعثت طلبا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل تغيير موعد المباراة التي ستجمعه، يوم الأحد المقبل، بفريق حسنية أكادير.

وأكد النادي الأخضر، في المراسلة التي بعثها للكاف، بتقديم موعد المباراة أمام الحسنية، من الساعة الثامنة ليلا إلى الرابعة عصرا، حتى يتمكن من العودة في اليوم نفسه إلى الدار البيضاء، على اعتبار أن آخر رحلة جوية بين مدينة أكادير والعاصمة الاقتصادية، تكون قرابة العاشرة ليلا، علما أن الرجاء مطالبا بالسفر إلى تونس، بداية الأسبوع المقبل، لخوض إياب ربع نهائي كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال.

ونشر فريق الرجاء البيضاوي مساء أول يوم أمس الثلاثاء،، عبر صفحتها الرسمية، معطيات تتعلق بموعد المباراة، التي ستجري يوم الأحد المقبل ، على الساعة الخامسة ، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى