أخبار وطنيةالرئيسية

تطورات قضية العثور على جثت ثلاث فتيات…. كانوا رفقة 3 شبان يرقدون بدورهم في المستشفى

في الوقت الذي تواصل فيه عناصر الضابطة القضائية تحرياتها في واقعة العثور على جثت ثلاث فتيات في وقت متزامن وبأماكن متفرقة بجماعة رأس الماء التابعة ترابيا لإقليم الناظور، في انتظار اجراء التشريح الطبي على الجثث لتبيان الأسباب الحقيقية لوفاة الفتيات الثلاث.
ذكرت مصادر محلية، أن الشابات كن ليلة قبل العثور عليهن جثث هامدة، في ليلة خمرية رفقة شبان أخرين، بحيث أحسوا لحظتها بعياء وألم على مستوى البطن قبل أن يتفرقوا فيما بعد قبل العثور على إثنتين منهن جثة هامدة فيما الأخرى نقلت على عجل صوب مستشفى الدراق حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المصدر نفسه، أن الشبان الثلاثة، بدورهم يتلقون العلاج بالمستشفى، مبرزا أن فرضية تناولهم خمورا مغشوشة واردة جدا، خصوصا أنهم أحسوا بألم شديد على مستوى البطن خلال قضائهم وقتا في إحدى الجلسات الخمرية، قبل أن يتفرقوا ليحاول كل واحد منهم تناول بعض الأدوية.

تجدر الإشارة، إلى أنه تم العثور على فتاة متوفاة داخل منزلها صباح يوم أمس الاحد، وذلك بإحدى الأحياء برأس الماء، فيما تم العثور في ذات اليوم على جثة فتاة أخرى داخل منزلها بجماعة رأس الماء كذلك، فيما الجثة الثالثة تم العثور عليها بمكان أخر برأس الماء، ما جعل الساكنة تعبر عن إستغرابها لهذه الوفيات التي حدثت في يوم واحد دون وضوح الأسباب الحقيقية ورائها.

واوضحت المصادر ذاتها، أن فتاتين عازبتين في حين الثالثة متزوجة وأم لطفلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى