أخبار وطنيةالرئيسية

تطورات قضية العثور على جثت ثلاث فتيات ووفاة 3 شبان آخرين بعد ساعات تعرف تطورات جديدة 

 

في الوقت الذي تواصل فيه عناصر الضابطة القضائية تحرياتها في واقعة 6 أشخاص من بينهم 3 فتيات في وقت متزامن وبأماكن متفرقة بجماعة رأس الماء التابعة ترابيا لإقليم الناظور، تشير التحقيقات الأولية، إلى أن أصابع الاتهام توجه لشخص يحترف بيع الخمور “كراب” بمنطقة أكليم بالقرب من مدينة بركان.
وذكرت مصادر محلية، أن الشابات كن ليلة قبل العثور عليهن جثث هامدة، في ليلة خمرية رفقة شبان أخرين، بحيث أحسوا لحظتها بعياء وألم على مستوى البطن قبل أن يتفرقوا فيما بعد قبل العثور على إثنتين منهن جثة هامدة فيما الأخرى نقلت على عجل صوب مستشفى الدراق حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المصدر نفسه، أن الشبان الثلاثة، بدورهم تلقو العلاج بالمستشفى قبل أن يلفظوا أنفاسهم، مبرزا أن فرضية تناولهم خمورا مغشوشة واردة جدا، خصوصا أنهم أحسوا بألم شديد على مستوى البطن بعد استهلاكهم لـ 4 قنينات من الـ”ڤودكا” المغشوشة، قبل أن يتفرقوا   قبل أن تودي بحياة شابتين بعد ساعات وأنهى حياة البقية بعد يوم واحد.

تجدر الإشارة، إلى أنه تم العثور على فتاة متوفاة داخل منزلها يوم الأحد الماضي، وذلك بإحدى الأحياء برأس الماء، فيما تم العثور في ذات اليوم على جثة فتاة أخرى داخل منزلها بجماعة رأس الماء كذلك، فيما الجثة الثالثة تم العثور عليها بمكان أخر برأس الماء، ما جعل الساكنة تعبر عن إستغرابها لهذه الوفيات التي حدثت في يوم واحد دون وضوح الأسباب الحقيقية ورائها.

واوضحت المصادر ذاتها، أن فتاتين عازبتين في حين الثالثة متزوجة وأم لطفلين.

وتعد هذه ثالث حادث مأساوي مرتبط بالخمور المغشوشة أومنتهية الصلاحية في إقليمي الناظور ووجدة، بعدما سبق وتوفي 11 شخصا في وجدة بخمور مغشوشة، و3 في الناظور بنفس السبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى