سياسة

بعد نزاع”الإخوان” ببلدية أكادير… شبيبة العثماني غاضبة وتوجه انتقادات لاذعة لباكيري

صباح أكادير:

وجهت شبيبة حزب العدالة والتنمية بأكادير انتقادات بشكل غير مباشر على بيان الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بأكادير، الذي يحمل توقيع الكاتب الإقليمي محمد باكيري، الذي دعت فيه الأعضاء، التزام الصمت وعدم الخوض في النقاش الدائر حول تدبير شؤون جماعة أكادير.

وفي هذا السياق، أصدرت شبيبة البيجيدي بأكادير، بيانا (تتوفر صباح أكادير على نسخة منه”)، أكدت فيه على قيمة الحرية في التعبير عن الرأي، وشجب لأساليب التهديد والتضييق على هذه الحرية.

ووجهت الانتقادات أيضا الى الصراع الدائر بين تيارين من نفس التنظيم السياسي الإسلامي داخل مجلس جماعة أكادير، والذي قالت عنه، أنه خلق ردود الفعل المتباينة بين بعض أعضاء فريق الحزب المسير للمجلس الجماعي (حزب العدالة والتنمية) كما خلق حالة من الاستياء لدى عموم المتتبعين.

ودعا بيان شبيبة العدالة والتنمية بأكادير لتفعيل الدور الأساسي لمؤسسات الحزب، و رأب الصدع والتدخل في الوقت المناسب لمعالجة الاختلالات. مؤكدا على أهمية تصفية الخلافات بالنضج السياسي الكافي بالشكل الذي لا يضر بصورة الممارسة السياسية في البلد.

وشدد بيان شبيبة العدالة بأكادير دعوة المجلس الجماعي لتقديم الإجابات اللازمة، والتوضيحات الشافية على كل الاختلالات المثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى