أخبار وطنيةالرئيسية

بعد فاجعة مقتل شخصين بالرصاص .. شخص آخر يطلق النار ويقتل 3 أفراد من أسرته واستنفار كبير يعقب الحادث

أعلنت السلطات المحلية لإقليم سطات، أن شخصا بجماعة “النخيلة”، أقدم اليوم الأربعاء على إطلاق النار من بندقية صيد في ملكيته، داخل مقر سكناه، ما أدى إلى مصرع ثلاثة أشخاص من أفراد عائلته، هم زوجته وأخوه وابن أخيه.

وأفادت المعطيات الأولية بأن أسباب الحادث تعود إلى خلافات عائلية أقدم على إثرها الجاني إلى ارتكاب جريمته، قبل أن يقوم بتسليم نفسه وبندقية الصيد لمصالح الدرك الملكي.

وبحسب السلطات المحلية، فقد تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من حادث إطلاق نار عشوائي، شهدته مدينة برشيد، بعدما أقدم شخص يبلغ من العمر 17 سنة، على إطلاق النار من بندقية صيد، ما أدى إلى سقوط قتيلين وإصابة اثنين آخرين بجروح.

وأوضحت سلطات برشيد، أمس الثلاثاء، أن الحادث الذي وقع بجماعة سيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد، نفذه الشخص المذكور من بندقية صيد في ملكية والده، وهو في حالة غير عادية.

مصالح الدرك الملكي قامت على الفور بتوقيف الجاني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الملابسات والدوافع المرتبطة بهذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى