الإقتصاد والأعمال

بعد تنصيبه..مدير المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة يتحدث لـ”صباح أكادير” عن المخطط التنموي الجديد والبرنامج السنوي للمركز

 

نُصّب السيد مروان عبد العاطي قبل قليل من صباح اليوم الاثنين رسميا مديرا جديدا للمركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة بعدما ترأس والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، السيد أحمد حجي الاجتماع الأول للمجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة.

وأكد مروان عبد العاطي في تصريح خص به “صباح أكادير”، أن انعقاد المجلس الاداري الأول للمركز  في صيغته الجديدة، جاء في اطار تنفيذ قانون 47.18، المتعلق باعادة هيكلة المراكز الجهوية للاستثمار، وفي صدد التطرق إلى مجموعة من الأعمال من بينها المخطط التنموي الجديد للمركز الجهوي للاستثمار وكذلك القانون الأساس المنظم لمستخدمي المركز والبرنامج السنوي ومشروع الميزانية في نطاق سنة 219-2020.

تجدر الاشارة إلى أن هذا اللقاء جاء بعد مصادقة المجلس الحكومي، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور،وبعد تنفيذ قانون رقم 47.18. ، الذي يتعلق بإصلاح المراكز الجهوية للاستثمار وإحداث اللجان الجهوية الموحدة للاستثمار،  حيث جرى تعيين مروان عبد العاطي، في منصب المدير المركز الجهوي للاستثمار بجهة سوس ماسة.

ويعتبر مروان عبد العاطي المتخرج كمهندس في الصناعات الزراعية من المدرسة الوطنية العليا للزراعة بتولوز ،من المديرين الشباب الذين تدرجوا في تسيير العديد من الشركات الخاصة، وقد صنفته جريدة ليكونوميسنت سنة2014 ضمن المدبرين الاقتصاديين الذين رسموا مسارا خاصا  في المغرب،واكتسب  خبرة في تسيير عدة مجموعات صناعية ولوجستيكية كالصندوق الإستثماري ” المدى ” ومجموعة كوكاكولا ومجموعة زنيبر ومجموعة” tnt ” للوجستيك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق