رياضة

بعد أن همشه رونار: حمد الله يضرب بقوة في دوري ابطال آسيا(فيديو)

يواصل المغربي عبد الرزاق حمدالله تألقه مع فريق النصر السعودي، حيث ساهم في تأهل النصر السعودي الى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما قلب تأخره امام مضيفه الوحدة الإماراتي بهدف الى فوز 3-2 الاثنين في استاد ال نهيان في أبوظبي في إياب دور ال16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمدالله (41) والبرازيلي جوليانو دي باولا (45 و62) أهداف النصر، ومحمد المنهالي (27) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (79)هدفي الوحدة، و كانت مباراة الذهاب في الرياض انتهت بالتعادل 1-1.

ولم يستفد الوحدة من تقدمه بهدف مبكر من المنهالي للتأهل الى ربع النهائي للمرة الأولى منذ 2007 والثالثة في تاريخه، بعدما تألق حمدالله وجوليانو بشكل لافت، فسجل الأول هدف وصنع آخر، والثاني هدفين، ليقلب بطل الدوري السعودي الطاولة تماما على “العنابي”.

ولم يسبق للنصر ان تأهل الى ربع النهائي في ثلاث مشاركات سابقة في البطولة القارية بحلتها الجديدة، وكان أفضل انجاز له صعوده الى دور ال16 عام 2011 ، قبل ان يخرج امام ذوب أهان الإيراني.

 

كما حقق الاثنين رقما مميزا بوصوله للمباراة السادسة تواليا دون هزيمة، وهي أفضل سلسلة له، في حين تعرض الوحدة لخسارته الأولى بعد ست مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق