حوادث

بسبب رسالة في الواتساب.. أب يذبح ابنته البالغة من العمر 16 سنة ويحفر قبرها بالمنزل و يقاوم بشدة الدرك

 

في جريمة مروعة، أقدم أب على ذبح ابنته القاصر بسكين داخل بيت الأسرة، قبيل موعد الإفطار مساء يوم أمس الاثنين، بجماعة ريصانة بإقليم العرائش.

وذكرت مصادر محلية، أن الجريمة التي ارتكبها أب أربعيني في حق ابنته البالغة من العمر 16 سنة، مرتبطة أساسا بالمراسلات الفورية عبر تطبيق “واتساب” بين الفتاة الضحية وشاب تعرفت عليه قبل أشهر، وهي العلاقة الغرامية التي ساهمت في توثر العلاقة بين الفتاة ووالدها، ما جعل الاخير يظل منذ أيام وهو ينتظر الفرصة ليقوم بفعلته الشنيعة. قبل أن ينهي حياتها يوم أمس بمجرد توصلها برسالة جديدة عبر تطبيق “واتساب”.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الأب حاول دفن ابنته، قبل أن يفتضح أمره من لدن زوجته التي عادت إلى المنزل بعد الانتهاء من الاشتغال بأحد الحقول.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المتهم وبعد بقائه وحيدا رفقة ابنته القاصر، قام بذبحها، وبدأ بحفر قبر لها داخل المنزل، إلا أنه فوجيء بدخول زوجته، التي وبمجرد مشاهدة ابنتها مذبوحة، أطلقت العنان للصراخ، ما دفع الجيران إلى التدخل.

وفور إخطارها بالواقعة، حلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمكان الحادث، حيث جرى إيقاف الأب الجاني، الذي حاول الاعتداء على عناصر الدرك دون جدوى، في الوقت الذي تم فيه فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة بعد نقل جثمان الفتاة إلى مستودع الأموات بمستشفى للامريم الإقليمي بالعرائش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق