أخبار وطنيةالرئيسية

بالفيديو والصور: نجم برشلونة الفرنسي “عثمان ديمبلي” يقيم حفل خطوبة بأكادير و يتزوج طبيبة مغربية أصلها من عاصمة سوس

 

تداولت صفحات على مواقع التواصل، ليلة الخميس، صورا ومقاطع فيديو من حفل زفاف لاعب نادي برشلونة، عثمان ديمبلي، بفتاة من أصول مغربية.

الحفل الذي احتضنته إحدى القاعات بالمنطقة ، جرت مراسيمه وفق الطريقة المغربية، من لباس تقليدي وأهازيج الدقة المراكشية وحمل العروس فوق العمارية ، وحضره عدد من أصدقاء نجم البارسا، من بينهم مدافع بايرن ميونيخ، أوباميكانو.

واستغل ديمبلي الذي يفاوض مسؤولي برشلونة من أجل تجديد عقده،- استغل-توقف الدوري الإسباني بفعل عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة لإقامة حفل زفافه.

وترددت معطيات حول أن زوجة ديمبلي، تعمل كطبيبة في إحدى المستشفيات بجهة كتالونيا. كما أن أصول عائلتها من مدينة أكادير

وحسب المعلومات التي ذكرها موقع ” تيل كيل عربي”، فإن زوجة ديمبيلي تنحدر من عائلة مغربية  مهاجرة في فرنسا منذ أزيد من 25 سنة.

وسبق لعائلة زوجة اللاعب عثمان ديمبيلي، إقامة احتفال بسيط في مدينة أكادير، شهر يونيو 2021، لإعلان خطبة ابنتهم وسط حضور أفراد العائلة غير مقيمين بفرنسا.

وأوضحت مصادر الموقع، أن زوجة ديمبيلي من عائلة محافظة جدا، كما  أنها منعت التقاط الصور للعروس خلال الزفاف، وطلبت من المدعوين إخفاء وجهها إن أرادوا نشر مقاطع فيديو لتوثيق الاحتفال، لكنهم تفاجؤوا بانتشار بعض من صور الزفاف على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى