صباح أكادير TV

بالفيديو .. شاهد وبوجه مكشوف كيف يفاوض سمسار المحاكم لتخفيض حكم قضائي محاولا الإيقاع بضحاياه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، مدته حوالي 6 دقائق، يُظهر “مفاوضات” بين شخص يرجح أنه وسيط، وسيدة منقبة داخل سيارة، قال مصادر الموقع إن أطوار الشريط جرت بمدينة الدار البيضاء.

وظهر المعني بالأمر، وهو يفاوض السيدة المنقبة حول محكومية والدتها، المتورطة، وفق فحوى الفيديو، في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية، حيث أكد أن تدخله لدى القاضي، خفض مدة الحكم من 8 أشهر إلى شهرين نافذين، تبقى منها 40 يوما.

المعني بالأمر، اعترف خلال حديثه للسيدة المنقبة، أنه حصل على مبلغ 5000 درهم على أن تبلغ “قيمة الصفقة” أربع ملايين سنتيم.

و علاقة بالموضوع، استنفر الفيديو النيابة العامة التي اصدرت مذكرة بحث لتوقيف الاخير ، بينما قالت مصادر متطابقة ان هذا الشخص لا تربطه اي علاقة باي مسؤول قضائي وان كلامه فقط محاولة لايهام ضحيته بتدخله الايجابي وبالتالي دفعها مقابل مادي جزاء وساطته التي أثمرت تخفيفا في الحكم.

#فضيحة_كبرى… تضرب القضاء المغربي وبالدليل والصوت والصورة…!!هكذا تباع الأحكام وتشترى، هذا ما يقع من ظلم على الناس، ها كيفاش كيتحكمو فمصير و فمستقبل الناس ها البيع و شراء و تسمسيرة فالاحكام القضائية اللي ماعجبناش و دافعين عليه فلوس و موصيين عليه نزلو عليه ظلما و عدونا و لي دافع باش يخروج الحكم من 8 أشهر يرجع شهرين و لكن محكمة الله و السماء أعدل …#عاش_الشعب

Posted by ‎مول الكاسكيطة‎ on Thursday, November 14, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق