الرئيسيةرياضة

بالفيديو..ساكنة أكادير تطرد العثماني : سير فحالك أكادير ماشي ديالك

تعرض سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، للطرد خلال قيامه بحملته الانتخابية بمدينة أكادير.

وواجهت ساكنة أكادير  العثماني رئيس الحكومة المنتهية ولايته بشعارات  الاستهجان والغضب والسخط على 10 سنوات عجاف من تدبير حزب العدالة والتنمية للشأن العام الوطني بداية من بنكيران ووصولا الى ولاية العثماني.

و يوم أمس أعلن حزب العدالة والتنمية عن تعرض سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، ووكيل لائحة الحزب للانتخابات التشريعية بدائرة الرباط المحيط، لهجوم أثناء قيامه بجولة في إطار حملته الانتخابية، وسط العاصمة الرباط. ليتجدد الموقف الشعبي في أكادير، المدينة التي ينحدر منها الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وبشكل معقل حزب رئيس الحكومة، نال فيه “المصباح” سابقا جل الهيئات المنتخبة بلديا وجماعيا وتشريعيا، اليوم، يخرج أهل اكادير، ليقولوا، “لا لتجديد الولاية الحكومية لحزب العدالة والتنمية”،

و تكرر المشهد نفسه في أكثر من مدينة ومع أكثر من مسؤول من رئيس الحكومة إلى وزراء “المصباح”، سعد الدين العثماني، جميلة المصلي، مصطفى الخلفي، الأزمي.. في فاس وسيدي بنور والرباط.

هل معنى هذا أن المغاربة قالوا كلمتهم في حق حزب العدالة والتنمية قبل 8 شتنبر 2021، “لا للبيجيدي”؟؟ الجواب ليلة الأربعاء..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى