أخبار وطنيةالرئيسية

بالفيديو..العثور على جثت ثلاث فتيات يشتغلن في مطعم واحد واستنفار كبير للسلطات والمصالح الأمنية

عثر صباح يوم أمس الأحد 07 نونبر الجاري، على جثث ثلاث فتيات توفين في ظروف غامضة ببلدية رأس الماء التابعة لإقليم الناظور، حيث لقين حتفهن في وقت متزامن وفي أماكن متفرقة مما أثار مجموعة من الشكوك والإفتراضات.

وعن تفاصيل الواقعة، ذكرت مصادر محلية، أنه تم العثور على فتاة متوفاة داخل منزلها صباح يوم أمس الاحد، وذلك بإحدى الأحياء برأس الماء، فيما تم العثور في ذات اليوم على جثة فتاة أخرى داخل منزلها بجماعة رأس الماء كذلك، فيما الجثة الثالثة تم العثور عليها بمكان أخر برأس الماء، ما جعل الساكنة تعبر عن إستغرابها لهذه الوفيات التي حدثت في يوم واحد دون وضوح الأسباب الحقيقية ورائها.

والأمر الذي أثار الاستغراب أكثر، هو إشتغال الفتيات في إحدى المطاعم برأس الماء، واوضحت المصادر ذاتها، أن فتاتين عازبتين في حين الثالثة متزوجة وأم لطفلين.

ومباشرة بعد إخبارها بتواجد الجثث بمنازل وبأحياء متفرقة قامت عناصر الدرك الملكي بفتح تحقيق قضائي في هذه الحادثة الغريبة، من أجل الوصول إلى تفاصيل الواقعة.

وتم نقل جثث المعنيات بالأمر إلى مستودع الأموات حيث سيتم إجراء تشريح طبي لهن من أجل الوقوف على أسباب الوفيات، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى