أخبار وطنيةالرئيسية

بالفيديو: ألوان العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب تتألق في ساحة “تايم سكوير” بنيويورك

تزين “Morocco Now” (المغرب الآن)، العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب التي تم إطلاقها مؤخرا في دبي، جدران المباني العملاقة في ساحة “تايم سكوير” بنيويورك، مبرزة ألوان مملكة عريقة تفرض نفسها اليوم كقطب للاستثمار والتصدير.

تهدف “Morocco Now”، العلامة التي أطلقتها الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات على هامش معرض إكسبو دبي 2020، إلى إبراز مكانة المغرب كمنصة صناعية وتصديرية من الدرجة الأولى، بهدف تسريع الاستثمارات الخارجية بمختلف مناطق المملكة.

وكان يوسف الباري، مدير الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، قد أكد أن المغرب يتوخى عبر هذه الهوية الجديدة التي تحمل دلالات كثيرة، دعوة المستثمرين إلى الاستفادة من منصة جديدة للاستثمار، تتميز بالتنافسية.

وأبرز الباري أن المغرب بتوجيهات سامية من الملك محمد السادس، حظي خلال العشرين سنة الماضية، ببنيات تحتية من الطراز الأول في مجالي التجارة والنقل، مكنته من الانخراط في ركب الإقلاع الصناعي.

وأضاف أن “Morocco Now” تسعى لأن تكون منصة صناعية لاستغلال الفرص التي يتحيها عالم يشهد تحولات متسارعة صاحبتها متطلبات جديدة على الفاعلين الاقتصاديين، وضغوط المستهلكين، وقوانين جديدة تؤكد على أهمية تبني إنتاج خال من الكربون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى