مختلفات

بالصور والفيديو:بعد أسبوعين من تثبيتها ..مجهولون يزيلون علامات منع إغلاق قصبة أكادير أوفلا وفاعلون يطالبون بتعقب اللصوص

صباح أكادير:

تفاجأ عدد من مستعملي الطريق المؤدية إلى قصبة أكادير أوفلا،  صباح اليوم الأحد، باختفاء علامات منع إغلاق الطريق أمام السيارات والدراجات في اتجاه هذه المعلمة السياحية في ظروف مجهولة. 

اختفاء علامات منع المرور في وجه السيارات والدراجات بمدخل أكادير أوفلا، أثار استغراب عدد من الفاعلين بمدينة أكادير، و مستعملي الطريق، على اعتبار أن زوار المدينة ومستعملي الطريق الذين لا علم لهم بقرار سلطات أكادير بإغلاق طريق أكادير أوفلا سيجدوا أنفسهم مجبرين على أداء غرامات مادية على مخالفات في نظرهم لم يرتكبوها أصلا.

وفي هذا الصدد، صرح رفيق رباح أحد أعضاء المبادرة المدنية لإنقاذ أكادير والتي سبق لأعضائها أن نفذوا نزهة احتجاجية” ضد قرار المجلس البلدي القاضي بإغلاق قصبة أكادير أوفلا ، أكد أن هذا التصرف الإجرامي من طرف بعض منعدمي الضمير يعاقب عليه القانون. وطالب رفقة باقي أعضاء المبادرة من الجهات المسؤولة فتح تحقيق حول الموضوع، بهدف الوصول إلى هؤلاء اللصوص الواقفين وراء انتزاع علامات منع المرور.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما معنى طريق ممنوع للسيارات و مسموح الحافلات السياحيه و سيارات الأجر اللافتة غير واضحة و عوض إيقاف الشرطه بجانب العلامة التي تفقد معناها بمجرد مرور سيارة الحاره تم إيقافها في القمه. كنت هناك و تم ايقاف حوالي 10 سيارات في نصف ساعة و تغريم 400 درهم للسيارة. أليس هذا اصطياد للمواطنين.اتيت اكادير لأسبوع قضيت 3ايام و لن أعود إليها و قرر أن أترك البلاد شأني شأن العديد من الشباب المتعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق