أخبار وطنيةالرئيسية

بالصور..انعقاد الجمع الاستثنائي للجمعية المغربية لأساتذة اللغة الفرنسية – فرع أيت ملول-

انعقد بمقر دار الحي امبارك اعمر بمدينة أيت ملول ابتداء من الساعة العاشرة والنصف الجمع العام الاستثنائي للجمعية المغربية لأساتذة اللغة الفرنسية فرع ايت ملول ،وذلك بحضور الكاتب الوطني للجمعية الدكتور عادل المادحي وعدد من أساتذة اللغة الفرنسية والفاعلين التربويين والمنخرطين.

وقد افتتح السيد الكاتب الوطني للجمعية الاجتماع بكلمة ترحيبية شكر فيها أعضاء اللجنة التحضيرية على مجهوداتهم القيمة في إنجاح هذا الجمع الاستثنائي للجمعية بفرع ايت ملول وكافة المنخرطين والحاضرين على مساهماتهم وحضورهم.
وقدم خلال كلمته الأهداف والمشاريع والبرامج التي تشتغل عليه الجمعية على المستوى الوطني و الدولي إلى جانب جدول الأعمال المتمثل في : انتخاب أعضاء المكتب الجديد للفرع، و  مناقشة القانون الأساسي للفرع.

ومباشرة بعد ذلك تم انتخاب أعضاء المكتب الجديد المسير للفرع بإجماع الحاضرين على انتخاب الأستاذ انس الدرقاوي كاتبا للجمعية المغربية لاساتذة اللغة الفرنسية فرع ايت ملول.

وبعد عملية إنتخاب المكتب الجديد للفرع، تم التطرق ومناقشة بعد النقط بالقانون الأساسي التي تم الاتفاق بشأنها وتوزيع المهام اللتي يحددها القانون الأساسي، لتختتم الجلسة حوالي الثانية عشر زوالا من يومه الأحد 14 نونبر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى