رياضة

بالصور:مدرب الرجاء الجديد يحل بأكادير ويشعل حماس لاعبيه بطريقة خاصة قبل ملاقاة الحسنية. وهذه أبرز غيابات النسور الخضر

صباح أكادير:

من المنتظر أن يجري لاعبو الرجاء البيضاوي بعد قليل من زوال اليوم السبت بمدينة أكادير، حصة تدريبية واحدة قبل مباراة يوم غد الأحد بملعب أدرار استعدادا لمواجهة حسنية أكادير، في افتتاح مواجهات المجموعة الأولي لدور المجموعات، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحاول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لفريق الرجاء البيضاوي، أن يشعل حماس لاعبيه خلال أول حصة تدريبية على رأس الجهاز الفني للفريق في إضفاء طابع من المرح على أول حصة تدريبية، و محاولة التقرب السريع من اللاعبين، وتغيير النظام السابق الذي كان سائدا مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو والذي كان يتسم بطابع من الصرامة.

هذا، و سيكون فريق الرجاء البيضاوي محروما من خدمات لاعبين في مباراته ضد حسنية أكادير، يوم غد الأحد بمعب ادرار، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الكاف.

ويغيب عن صفوف النسور الخضر كل من عبد الرحيم الشاكير والمهاجم محمود بنحليب.

وياتي غياب اللاعبين الشاكير وبنحليب بسبب تعرضهما للإصابة في المباراة الأخيرة ضد الدفاع الحسني الجديدي في البطولة الاحترافية، حيث منح لهما طبيب الفريق أسبوعا للراحة قبل استئناف تداريبهم مع الفريق.

يشار إلى أن مباراة حسنية أكادير ستكون أول مباراة للمدرب الجديد للفريق الأخضر باتريس كالتيرون، الذي تعاقد معه النادي بديلا للإسباني كارلوس غاريدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى