ثقافة وفنون

بالصور:سنة 2019:فنانات مغربيات مطلقات قررن الزواج للمرة الثانية والعودة لعش الزوجية من جديد ومغنية معروفة تحتفل بزواجها ليلة أمس بتقاليد خاصة

صباح أكادير:

عاش النجوم والمشاهير مع بداية سنة 2019 وبشكل خاص الفنانات المطلقات الحياة العاطفية من جديد، بعد أن اكتشفن بعد الانفصال أن العشرة لم تكن مستحيلة، وأن هناك أملا كبيرا في نجاح زواجهن فكان قرار العودة.

و من الطبيعي أن تنهال عروض الزواج على الفنانات ، إذ أن نجوميتهن وجمالهن تجذب إليهم الرجل بشكل كبير، فكانت أولى الفنانات التي عقدت قرانها مع بداية يناير 2019، المغنية رجاء الرجوي، التي خلقت ضجة من خلال غنائها فوق العمارية،“تن وتن زيني كيفتن”.


ثم جاء الدور على الفنانة المغربية دنيا بوطازوت، التي احتفلت يوم الجمعة 15 فبراير الجاري، بعقد قرانها، من شاب، قيل إنه رجل أعمال مراكشي، وانتشرت صور من المناسبة بمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة الشعيبية”، بطلة سلسلة الكوبل أقيم في ظروف سرية، حيث لم تعلن زواجها، وأخفته عن الجمهور، حتى لا يتم تسليط الضوء عليه إعلاميا، إلى أن تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بصور عقد قران دنيا وزجها رفقة عائلتها وأقربائها.


ويروج بين مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، أن المغنية الصحراوية سعيدة شرف التحقت بالعروستين وعقدت قرانها ليلة أمس السبت على مهاجر مغربي مقيم في الديار الأمريكية، بعد طلاقها من زوجها الأول قبل عامين.

وانتشرت على مواقع التواصل عدد من الصور ومقاطع الفيديو لحفلة الخطوبة التي حضرها عدد من أصدقاء المغنية، إلى جانب أفراد عائلتها، حيث ظهر لأول مرة الزوج الثاني لسعيدة شرف، التي كما أقامت أول أمس الجمعة، حفل الحنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى