أكادير والجهةالرئيسيةحوادثمجتمع

النيابة العامة لانزكان تدخل على خط مقطع فيديو لاب كان يعنف طفلته بأعقاب السجائر ببيوكرى

تمكنت النيابة العامة بمحكمة انزكان مساء امس من الوصول الى بطل شريط مروج على تطبيق الواتساب يظهر فيه شخص و هو يعاقب ابنته باعقاب السجائر في انحاء جسمها .
وبعد توصلها بالشريط تحركت النيابة العامة بمحكمة إنزكان مساء امس السبت واعطت تعليماتها لعناصر المركز الترابي لدرك بيوكرى  التي تمكنت من تحديد هوية الشخص و القاء القبض عليه بحي التوامة بمدينة بيوكرى في ظرف قياسي حيث فتحت معه تحقيقا في الموضوع .
وافادت مصادر من عين المكان أن الاب  الموثوف اعترف بالمنسوب اليه وبمضمون الشريط الفيديو المتداول الضحية مؤكدا لهم ان فعلته كانت لتربية ابنته ومنعها من  تكرار التبول في ملابسها ،الا ان ردود السخط التي عمت رواد موقع التواصل الاجتماعي حول الشريط الذي هز المنطقة جعل القضية تثير اهتمام النيابة العامة التي امرت باعتقاله و الاستماع اليه و احالته على التحقيق.
واستيشر الجميع خيرا بالتجاوب السريع والفعال للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لانزكان  مع الحادث والدي جعل الجميع بعد شيوع خبر توقيف الاب المعنف يحس بالراحة والاطمئنان وينتظر عرض الاب الموقوف على النيابة العامة المختصة فور استكمال التحقيقات الاولية معه وهو الدي يوجد رهن تدابير الحراسة النظرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى