أخبار وطنيةالرئيسيةرياضة

الناخب الوطني وحيد يكشف عن لائحة المنتخب الاولية وتتضمن اسماء جديدة

كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، يومه الخميس، عن لائحة “أولية” التي سيشارك بها المنتخب المغربي، في معسكر تدريبي تتخلله مباريات ودية، قبل نهائيات كأس أمم أفريقيا، في الكاميرون مطلع السنة المقبلة.

 

وشهدت اللائحة غيابا متواصلا لحكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي لاعب أياكس الهولندي، في حين عرفت حضور عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني والظهور الأول كذلك لعز الدين أوناحي لاعب أنجيه الفرنسي.

 

وفيما يلي لائحة “الأسود” 25 لاعبا:

 

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)، أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، منير المحمدي (هاتاي سبور التركي).

 

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، سفيان العكوش (نيم الفرنسي)، سفيان الكرواني (إن إي سي نيميغن الهولندي)، آدم ماسينا (واتفورد الإنجليزي)، سفيان شاكلا (أود لوفين البلجيكي)، رومان سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي)، نايف أكرد (ستاد رين الفرنسي)، مايي سامي (فرينكفاروزي المجري).

 

الوسط: أيمن برقوق (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، فيصل فجر (سيفاس سبور التركي)، عمران لوزا (واتفورد الإنجليزي)، سليم أملاح (ستاندار دو لييج البلجيكي)، إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)، عز الدين أوناحي (أنجيه الفرنسي).

 

الهجوم: منير الحدادي (إشبيلية الإسباني)، زكرياء أبوخلال (ألكمار الهولندي)، سفيان بوفال (أنجيه الفرنسي)، ريان مايي (فرينكفاروزي المجري)، يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)، أيوب الكعبي (هاتاي سبور التركي)، عبد الصمد الزلزولي (برشلونة الإسباني).

 

وقال خليلزويتش في ندوته التي عقدها اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، أن الكاف سمحت بتواجد 28 لاعبا في اللوائح، كما أن هناك احتمالية لإجراء العديد من التغييرات في “لائحة المنتخب الوطني” قبل الـ30 من دجنبر الحالي، وهوه آخر أجل للتقديم.

 

ويتواجد المغرب في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات غانا والغابون، فضلا عن جزر القمر.

 

يذكر أن المسابقة القارية المذكورة، من المقرر إجراؤها في الكاميرون، خلال الفترة المتراوحة ما بين 9 يناير و6 فبراير2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى