الرئيسيةرياضة

الناخب الوطني، وحيد خاليلودزيتش يختار أكادير لمعسكر المنتخب الوطني المغربي قبل التوجه إلى الكاميرون

 

إختار الناخب الوطني، وحيد خاليلودزيتش، مدينة أكادير، من أجل التحضير لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون، في الفترة مابين 9 يناير و6 فبراير المقبل وخوض مباراة ودية في ملعب “أدرار” أمام منتخب إفريقي يوم الجمعة 31 دجنبر.

وحسب الناخب الوطني حيد خاليلوزينش، فإنه تم اختيار مدينة أكادير لخوض المباراة الودية، لأن مناخها يشبه، إلى حد ما، مناخ العاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث سيخوض المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات في النهائيات الإفريقية أمام منتخبات غانا، جزر القمر، الغابون، في المجموعة الثالثة.

وفي هذا السياق، قال خاليلوزيتش، في لقاء إعلامي اليوم الخميس 4 نونبر 2021: “كنا نود خوض تجمع تدريبي لمدة أسبوع في إحدى الدول الإفريقية القريبة من الكاميرون، لكن بسبب ظروف جائحة كورونا، رأينا أن الأمر سيكون خطرا، لهذا سنكتفي بالاستعداد هنا في المغرب”.

وبعد خوض المباراة الودية يوم الجمعة 31 دجنبر، يستفيد المنتخب الوطني من يوم راحة، السبت 1 يناير 2021، على أن يشد الرحال إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي يوم الأحد 2 يناير 2021.

وكشف وحيد خاليلوزيتش برنامج استعداد الأسود لنهايات كأس إفريقيا، الخميس 4 نونبر 2021، خلال إعلانه لائحة 23 لاعبا التي وجه لها الدعوة للمشاركة في تجمع إعدادي، لخوض مبارتين أمام السودان وغينيا كوناكري، يومي 12 و16 نونبر 2021، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى