أخبار وطنيةالرئيسية

المهاجم النصيري يعزز صفوف المنتخب المغربي أمام جزر القمر

كشفت مصادر إعلامية، الأربعاء، تواجد لاعب إشبيلية الاسباني يوسف النصيري ضمن لائحة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب جزر القمر في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

وساهمت الرغبة القوية للنصيري في التدريبات الجماعية للنخبة الوطنية وإصراره على اللحاق بأسود الأطلس بالرغم من غيابه لمدة طويلة عن اللعب لناديه بسبب الإصابة، وعن المنتخب بسبب تألق ثنائية ريان مايي وأيوب الكعبي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان مدرب المغرب قد اعترف قبل بداية الكان في مؤتمر صحفي بما دار بينه و بين النصيري في مكالمة هاتفية قبل غلق قائمة الأسود، مبرزا أنه وعد اللاعب بثالث مشاركة له في هذه المسابقة، بعد.

ويصنف يوسف النصيري الهداف الحالي لأسود الأطلس بـ15 هدفا، كما يملك في تاريخ حضوره في كأس أمم أفريقيا دورتي الجابون ومصر 3 أهداف “1 في كان الجابون، و2 في كان مصر”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي استهل مشواره في نهائيات كأس أفريقيا للأمم ( الكاميرون 2021 ) بالفوز على نظيره الغاني بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين على أرضية ملعب أحمدو احيجو في العاصمة الكاميرون ياوندي برسم الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وسجل هدف المنتخب الوطني المغربي اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة 82 من عمر المباراة ، متوجا هجوما منظما للاعبين المغاربة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى