أخبار وطنيةالرئيسيةمجتمع

المعلق الجزائري حفيظ الدراجي يعود لشطحاته المعهودة ويصر على استفزاز المغاربة من جديد

من جديد عاد المعلق الجزائري بقنوات “بين سبورت” القطرية، حفيظ الدراجي لممارسة هوايته المفضلة ألا وهي استفزاز المغاربة عند كل فرصة تتاح له، وهكذا قال قبل قليل عبر منصت “توتير” بالحرف “من باب الواجب سنصطف كالجنود في الصفوف الأولى دفاعا عن الوطن ضد من يريد بنا شرا من الخارج مهما كان” في إشارة واضحة للمملكة المغربية.

وأضاف حفيظ الدراجي في ذات التدوينة “نستمر في مقاومة الرداءة والفساد في الداخل، و انتقاد كل الممارسات التي تسيئ لبلدنا، لأن شعبنا العزيز يستحق كل الخير، وبلدنا العظيم يستحق أن نضحي من أجله ونفديه وذلك أضعف الإيمان”.

ومباشرة بعد هذه التدوينة التي تحمل من ورائها أشياء كثيرة، انهالت عليه عدد من ردود الفعل “و ماذا عن الجزائر التي تريد شرا بوحدة المغرب منذ 45 سنة. من العدل الدفاع عن الحق كيفما كان المخطط”، يقول أحد المعلقين قبل أن يضيف  آخر من بني جلدته “واحد عايش في الخيرات الخليجي ينعم بأموال الدول العربية البترولية والغاز ويضحك على الشعوب رغم الأموال والغاز والبترول والثروات لكن الشعب فقير بسبب السياسة العسكر الفاشلة كان عليه أن يدخل إلى الجزائر ويدافع عن الشعب الجزائري بذلا التغريدة من دولة لهآ علاقة مع إسرائيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى