أكادير والجهةالإقتصاد والأعمالالرئيسيةمجتمع

المصادقة بالإجماع على مشروع الميزانية بمجلس جهة سوس ماسة

صادق المجلس الجهوي لسوس ماسة اليوم الاثنين خلال أشغال الدورة الاستثنائية المنعقدة بمقر المجلس يومه الاثنين فاتح نونبر الجاري بالإجماع  على مشروع ميزانية جهة سوس ماسة برسم السنة المالية 2022، بعد مناقشة مستفيضة واكد الجميع خلالها على أن المشروع كان قوامه ترشيد النفقات والتركيز على الأولويات التي ستخدم مستقبل وتنمية الجهة.

وكان الكاتب العام لولاية جهة سوس ماسة نيابة عن والي ولاية الجهة في كلمته خلال أشغال الدورة قد أكد على الحكامة كاساس النجاح في تدبير مستدام وناجع لتحقيق التنمية الشاملة مشيدا بالرغبة والطموح الذي لمسه من كل مكونات المجلس لتحقيق مطمح ساكنة الجهة والرقي بها لمصاف الجهات المغربية الرائدة وشدد على أهمية التواصل الدائم من أجل حلحلة كل الاكراهات التي قد تعيق عمل المجلس مضيفا ان سلطات الولاية وكل اطرها لا تدخر اي جهد من أجل أن نكون مساهمة و بالقرب من المجلس الجهوي لتدليل الصعاب ومساعدته في تحقيق النجاحات المطلوبة.

رئاسة المجلس الجهوي ومعها أعضاء مجلس اشادوا ونوهوا بمضامين كلمة الكاتب العام للولاية والتي اعتبروها منطقية وخارطة طريق لتحقيق التنمية الشاملة.

تقدم بمجموعة من التوضيحات والأفكار التي ساهمت الذي حرصنا على إعداده مراعاة للظروف الصحية التي حلت ببلادنا على غرار باقي بلدان العالم، التي أثرت سلبا على المالية العمومية عامة والميزانية الجهوية خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى