أخبار وطنيةالرئيسية

المشاركون في تظاهرة “داون وايند تشالنج”يزورون معبر الكركرات ..ضمنهم إسرائيليون

وصل اليوم المشاركون في النسخة الـ 6 للمسابقة الدولية في “الكايت-سورف” بسواحل الداخلة،“الداخلة داون وايند تشالنج”، (Dakhla Downwind Challenge)، إلى المعبر الحدودي الكَركَرات، وكان من بينهم الفريق الإسرائيلي الذي يشارك لأول مرة فـي تظاهرة بالصحرا المغربية.

الوفد الرياضي  الذي وصل الى معبر الكركرات، يضم رياضيين من مختلف جنسيات دول  العالم على غرار مشاركين من إسبانيا وإسرائيل وسويسرا وبلجيكا وبريطانيا وألمانيا والبرازيل والأرجنتين.

وفندت زيارة الوفد الرياضي الأجنبلي أكذوبة الحرب التي تسنها جبهة البوليساريو منذ تحرير المعبر الحدودي بتاريخ 13 نونبر الماضي، حيث وقف المشاركون بالتظاهرة على الوضع الميداني بالمنطقة إنسيابية الحركة فيها.

يشار في ذات السياق أن  تظاهرة داون وايند تشالنج، يوم السبت الماضي بمنطقة تروك 25 كلم شمال مدينة الداخلة، في دورتها السادسة، حيث تمتد طيلة الفترة مابين 14 إلى 20 غشت الجاري.

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، من طرف “الجمعية المغربية للكيت سورف”، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع وبشراكة مع ولاية الجهة ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في أقاليم الجنوب بالمملكة وجهة الداخلة – وادي الذهب..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى