أكادير والجهةالرئيسية

المركز الإستشفائي الجامعي سوس ماسة: مباراة توظيف ممرضي وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى

 

ينظم المركز الاستشفائي الجامعي لجهة سوس ماسة يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 على الساعة التاسعة صباحا بكلية الطب والصيدلة بأكادير مباراة توظيف ممرضي وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى.

ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 12 منصبا موزعة حسب كل إطار من الأطر المذكورة وحسب التخصصات المطلوبة وفقا للجدول التالي:


ويحتفظ ب 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية.

 وأن يكون المترشح حاصل على دبلوم يخول التوظيف في التخصص المطلوب

المترشحون الموظفون ملزمون بترخيص موقع من طرف الإدارة المشغلة

يتكون ملف الترشيح:
– طلب خطي يبين فيه الإسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه والتخصص؛
– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛
– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة التعريف الوطنية

– ترخيص كتابي لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين او المستخدمين موقع من طرف الإدارة المشغلة

– شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين؛
– نسخة مشهود لمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.
ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة وعلى المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم أن أن يوجهوا ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة؛

 تودع ملفات الترشيح مباشرة بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي لجهة سوس ماسة الكائنة بالطابق الأول بكلية الطب والصيدلة بأكادير أو ترسل ملفات الترشيح بواسطة صندوق البريد إلى 56 أكادير الرئيسية  وفي كلتا الحالتين يجب أن تصل ملفات الترشيح في أجل أقصاه 13/10/2021 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

– كل ملف ترشيح يصل إلى مديرية المركز بعد هذا الأجل أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه أو يتضمن أخطاء في بيان المعلومات لن يؤخذ بعين الاعتبار ويعتبر لاغيا.
سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز المباراة في بوابة التشغيل العمومي  www.emploi-public.ma وبالمقر الحالي لمديرية المركز الاستفائي الجامعي سوس ماسة ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى