أكادير والجهةالرئيسية

المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين سوس ماسة والجنوب يعقد لقاء مع رئيس المحكمة التجارية بأكادير و يكشف حقيقة المتابعات القضائية

تبعا للمقال الصحفي الذي تم نشره ببعض المنابر الإلكترونية يومي 15 و 16 شتنبر الجاري، قام المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين سوس ماسة والجنوب بلقاء مع رئيس المحكمة التجارية بأكادير الأستاذ رشيد الشايب يوم الاثنين 20 شتنبر قصد تدارس مضمون المقال والتأكد من مدى صحته فيما يخص الخبراء المحاسبين.

وقال بيان صادر عن “هيئة الخبراء المحاسبين بسوس ماسة والجنوب”  على أنه خلال هذا اللقاء، أكد رئيس المحكمة التجاريةن أنه لم يقم بأي افتحاص لملفات الخبراء القضائيين كما جاء بالمقالين.

وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس المحكمة التجارية أشاد بالمجهودات المهنية التي يقوم بها الخبراء المحاسبين من خلال المهام المنوطة لهم من طرف المحكمة و لاسيما في إطار صعوبة المقاولة بحيث تم إنقاذ العديد من المؤسسات السياحية من الإفلاس واستعادة عافيتها.

ويضيف المصدر ذاته، على أنه بعد البحث الذي قام به المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين سوس ماسة والجنوب تبين أنه لا توجد أي متابعة قضائية ضد أي خبير محاسب بخصوص الإقامات السياحية المفتوحة في مواجهتها مساطر صعوبة المقاولة.

كما أن المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين سوس ماسة والجنوب يندد بالأخبار الزائفة التي تم نشرها بالمواقع الإلكترونية والتي تمس سمعة الهيئة وأعضائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى