أخبار وطنية

القاضي يحرج “مول الكاسكيطة”: هل يمكن أن تقول لوالدك “تتلعثم” كما قلتها للملك في الفيديو؟ ومول الكاسكيطة يرد..

 

انطلقت اليوم الثلاثاء، أطوار محاكمة “اليوتوبر”محمد السكاكي المعروف ب”مول الكاسكيطة” بابتدائية سطات، حيث

شهدت جلسة محاكمة “اليوتوبر”محمد السكاكي المعروف ب”مول الكاسكيطة” تقديم مجموعة من الدفوع الأولية والشكلية من طرف دفاعه الممثل في المحاميين محمد زيان عن هيئة الرباط، وكمال العايدي بهيئة سطات.

وبعد انطلاق الجلسة، قام رئيس الجلسة بعرض التهم الموجهة إلى  المعني بالأمر، كما طرح عليه مجموعة من الأسئلة التي وصفت بالمحرجة، حيث اعترف “مول الكاسكيطة” أنه تم حجز 4 قنينات من الجعة كانت بحوزته، نافيا الحجز على كمية من المخدرات بمعيته، كما ورد في محاضر الضابطة القضائية.

وبخصوص محتوى الفيديو الذي نشره “مول الكاسكيطة”، اعترف أمام المحكمة أنه حذف الفيديو بعدما نشره أول مرة، لأنه لا يتطابق مع السياسة التي أصبحت تفرضها منصة “اليوتوب” حسب ما ذكره أخبارنا.

وأضاف المتهم أنه قبل تسجيله للفيديو لم يكن قد تناول دواءً مضادا للاكتئاب الذي يعاني منه، موضحا أنه ربما كان في حالة غير عادية.

وأحرج القاضي “مول الكاسكيطة” بطرحه لسؤال قال فيه “هل يمكن أن تصف والدك كما وصفت عاهل البلاد؟، في إشارة لقوله في الفيديو أن الملك يتلعثم أثناء خطاباته.

وأضاف القاضي “أليس من الواجب عليك احترام ملك البلاد”، قبل أن يرد عليه “مول الكاسكيطة” قائلا “الأوصاف التي وجهتها للملك أعتبرها عادية ويمكن أن أوجهها لوالدي”.

وبخصوص وصفه للشعب المغربي ب”الحمار” خلال ذات الفيديو، قال اليوتوبر المثير للجدل أنه لا يقصد الشعب بأكمله، بل الفئة التي ترمي الأزبال على الأرض في الشارع ولا تضعها في حاويات القمامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق