أكادير والجهةالرئيسية

الطالبي العلمي يسخر من قيادات ’البيجيدي’: ’واحد كيشطح في أكادير غادي يغلبني’

رد رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار على الهجمات التي تعرض لها حزب التجمعيين، عقب عرض التزماته المستقبلية في ’برنامج الأحرار’، من طرف خصومه السياسيين.

وعلق الطالبي العلمي بشكل ساخر على انتقاد عزيز رباح، اللاذع ضد حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيسه عزيز أخنوش، في مدينة أكادير؛ بالقول “وشي واحد كيشطح في أكادير  غادي يغلبني”،في إشارة إلى رقصة قيادات العدالة والتنمية في نشاط حزبي بمدينة أكادير الأسبوع الماضي مشددا على أن واجب التحفظ يمنعه من الحديث أكثر.

وأكد الطالبي العلمي، في ختام الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار”، يومه الأربعاء من العاصمة الاقتصادية للمملكة الدار البيضاء، أن حزبه ’أقوى مما تتوقعون، ولا تغلبنا الأزمات والضربات’.

و ذكر عضو المكتب السياسي للأحرار، بنتائج انتخابات سنة 2016 و الذي قال أنه لم تنل اعجابنا كحزب، مما دفعنا إلى مضاعفة المجهود لتجاوز ذلك خلال الاستحقاقات المقبلة، مشيراً إلى أن حزب ’الحمامة’ لن يكتفي بـ60 مقعداً بل سيحصل على 100 مقعد خلال الاستحقاقات الانتخابية التشريعية المقبلة. و’حنا ممفاكينش’.

وشدد القيادي التجمعي، على أن حزب ’الحمامة’ قادر على تنزيل ’برنامج الأحرار’ في السنوات الخمس القادمة، والمرحلة المقبلة هي الاستثمار في الإنسان المغربي، والبنية التحتية من أجل مغرب جديد يكون متقدما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى