أخبار وطنيةالإقتصاد والأعمالالرئيسيةمجتمع

الرحلات الجوية المباشرة نحو ميامي والدوحة تنطلق من الدارالبيضاء بداية من هدا التاريخ

أفادت شركة الخطوط الملكية المغربية بأنها ستستأنف رحلاتها المباشرة الرابطة بين الدار البيضاء وميامي اعتبارا من 12 دجنبر، والرحلات الرابطة بين الدار البيضاء والدوحة ابتداء من 24 من الشهر ذاته.

وأوضحت الشركة الوطنية في بلاغ أنه “في إطار الإنتعاشة التدريجية لحركة النقل الجوي، ستستأنف الخطوط الملكية المغربية، انطلاقا من 12 دجنبر المقبل، خطها الجوي المباشر الذي سيربط بين الدار البيضاء وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية. وبعد ذلك ستطلق خطا جويا مباشرا جديدا يوم 24 دجنبر 2021، سيربط بين الدار البيضاء والدوحة بقطر”.

وذكر البلاغ بأن تم تعليق الرحلات عبر الخطين الجويين منذ مارس 2020 بسبب الأزمة الصحية العالمية، مشيرا إلى أنه سيتم تأمين الرحلات المنطلقة من مطار الدار البيضاء نحو ميامي بوتيرة رحلتين في الأسبوع على متن طائرة (Boeing 787 Dreamliner).

وأبرز المصدر ذاته أنه ستتم برمجة الرحلتين أيام الجمعة والأحد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال بـ(التوقيت المحلي)، على أن تصل إلى ميامي على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء بـ(التوقيت المحلي)، مضيفا أن الرحلات المنطلقة من ميامي، من جهتها، ستتم برمجتها أيام الجمعة والأحد على الساعة التاسعة وخمسون دقيقة مساء بـ(التوقيت المحلي)، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر وخمس وأربعون دقيقة من صباح اليوم الموالي بـ(التوقيت المحلي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى