أخبار وطنيةالرئيسية

الحموشي يستعد للإعلان عن أكبر عملية ترقية في صفوف الشرطة خصوصا أصحاب الرتب الصغرى

من المنتظر، أن تعلن المديرية العامة للأمن الوطني في غضون الأيام القليلة المقبلة، عن استفادة الآلاف من عناصر الشرطة من مختلف الرتب والأسلاك من ترقية كبيرة، تحفيزا لهم على المجهودات الكبيرة التي يقدمونها.

يأتي ذلك، بعد أن أنهت لجنة الترقية الخاصة بموظفي الشرطة مهامها قبل أيام، وتشير المصادر إلى أن هذه الترقية تهم الآلاف من  رجال ونساء الأمن الوطني، وسيستفيد منها أساسا الموظفون الصغار على غرار السنة الماضية بهدف توسيع قاعدة المستفيدين.

ووفق المعلومات المتوفرة، فقد اعتمدت اللجنة، على معايير واضحة ودقيقة، وعلى رأسها الكفاءة المهنية التي ما فتئ المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي يلح عليها.

تجدر الإشارة، إلى أن منذ تعيين عبد اللطيف الحموشي على رأس هذا المرفق، أبان الرجل عن كفاءة عالية في تدبير عدة ملفات أمنية حساسة، وفك ألغاز الكثير من القضايا الشائكة، انطلاقا من خبرته الأمنية ونزاهته المهنية، إضافة إلى تمتعه بحس وطني عالي يضع الاعتبارات الأمنية والمصلحة الوطنية في مقدمة انشغالاته الشخصية.

كما سعى إلى الارتقاء بأدائه، وتطوير كفاءة العاملين بالمديرية العامة للأمن الوطني، حتى تستطيع النهوض بالأعباء الموكولة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى