حوادث

اعتقال نجل الوالي هدد شرطي بفصله عن عمله بعدما قال له“ما عرفتيش شكون أنا ؟ غادي نحيد ليك الكسوة”

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش،  بمتابعة كريم دردوري نجل محمد دردوري الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بوزارة الداخلية، في حالة سراح على خلفية إهانته لرجل أمن.

وذكر موقع ”كشـ24″، الذي أورد الخبر، أن ابن المسؤول المذكور، كان رفقة اثنين من أصدقائه، وهدد شرطي بفصله عن عمله، عندما كان يهم بمغادرة فندق المامونية المعروف بمراكش، حيث قال له بالعبارة  “ما عرفتيش شكون أنا ؟ غادي نحيد ليك الكسوة”، ما جعل مصالح الامن تتحرك وتلقي القبض على نجل الوالي الذي لم يكن في حالة سكر، الى جانب صديقيه المخمورين، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية قبل عرضهم على النيابة العامة التي قررت متابعة نجل الوالي في حالة سراح، فيما تمت متابعة صديقيه في حالة اعتقال نظرا لحالة السكر التي كانا عليها.

وأشار الموقع ذاته،  أن الوالي محمد دردوري حل بمدينة مراكش، بعد توصله بالخبر وبعد علمه بدخول النيابة العامة على خط القضية، لمحاولة إصلاح ما أفسده ابنه “المفشش”، والذي من المنتظر ان يمثل امام المحكمة في 18 يونيو الجاري.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وراكم بنيتكم تستناو يديرو ليه شي حجا ا هههههه راه المغرب هدا بحال ولد درهم راه وقيل عاذ فالحبس ههههه نومو معا راسكم نومو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق