أكادير والجهةالرئيسية

اشتوكة..درك بلفاع يعتقل “أخطر المجرمين” بجماعة إنشادن.

أفلحت عناصر دركية تابعة للمركز الترابي بلفاع من اعتقال شخص يشكل موضوع عدد من مذكرات البحث لنشاطه في مجال اعتراض سبيل المارة وسلب ما بحوزتهم تحت التهديد، حيث تم تسجيله ضمن خانة المبحوث عنهم “خطر”.
وكانت العناصر الدركية، قد تلقت معلومات دقيقة حول مكان تواجد المعني بمنزل أسرته في دوار “تلقايد” بجماعة إنشادن، حيث باغتثه صباحا، فأفلحت العناصر الدركية في شل حركته رغم المقاومة الشرسة التي أبداها في مواجهة التدخل الأمني.
ويعتبر الموقوف من أخطر “المجرمين” في المنطقة، حيث نفذ عشرات الاعتداءات على مواطنين من أجل السطو على أغراضهم الشخصية، كما فشلت العديد من المحاولات من أجل إيقافه، قبل أن يفلح كمين لدرك بلفاع من اسقاطه.
يشار، إلى أن العملية الأمنية لاقت استحسان الساكنة المحلية، خاصة القاطنين بمنطقة “تن منصور”، إذ حول الموقوف حياتهم إلى جحيم بفعل أفعاله الاجرامية العنيفة واستهدافه لكل المارة وسلب ممتلكاتهم تحت التهديد، كما طالبت الساكنة ضمن إفادات لموقع “صباح أكادير” عن أملها في استمرار الحملات الأمنية الواسعة التي يشرف عليها القائد الإقليمي للدرك بسرية بيوكرى منذ تعيينه حديثا، والتي أفلحت في إسقاط عشرات المشتبه فيهم وحجز مئات الدراجات النارية بمختلف مناطق الإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى