أخبار وطنيةالرئيسيةتعليم

استمرار اللقاءات التواصلية بمديرية التعليم بشيشاوة استعدادا للدخول المدرسي الجديد

استمرارا للقاءات التواصلية التي تعقدها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة مع مختلف الفاعلين من داخل المنظومة التربوية، عقد رحال الناجي المدير الإقليمي للوزارة رفقة السادة رؤساء المصالح صباح اليوم الخميس 2شتتبر 2021 اجتماعا مع السيدات و السادة مفتشات و مفتشي المديرية عبر تقنية المناظرة المرئية ( منصة تيمز teams). وخلال بداية اللقاء شكر  المدير الإقليمي الجميع علي المجهودات المبذولة لإنجاح الدخول المدرسي المرتقب مؤكدا على الدور المحوري للهيئة في انجاح مختلف الاوراش المفتوحة و في تحقيق مؤشرات جيدة في مختلف الملفات مؤكدا على الرغبة في تفعيل ادوار الهيئة في مختلف المجالات.

بعد ذلك قدم رؤساء المصالح بالمديرية عروضا مقتضبة حول مستجدات الدخول المدرسي معبرين عن استعدادهم للتعاون مع هيئة التفتيش بمختلف اصنافها في الملفات المفتوحة داخل المديرية قصد بلوغ النتائج المرجوة.

من جهتهم عبر السيدات والسادة المفتشات و المفتشين في مداخلاتهم عن التقاطهم إشارات ايجابية حول تحسين ظروف العمل معبرين عن رغبتهم في العمل المشترك مع أطر المديرية من أجل الرقي بالمنظومة التربوية بالإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى