رياضة

استثناء أكادير من تذاكر مباراة المغرب والأرجنتين والأثمنة تصل إلى 2000 درهم

 

صباح أكادير:

تناقلت مصادر إعلامية، معطيات بخصوص أثمنة تذاكر مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني بملعب طنجة الكبير، يوم 26 مارس المقبل. وكشفت أن اللجنة المنظمة حددت أثمنة المباراة الودية ما بين 250 و 2000 درهم منقسمة إلى ثلاثة أصناف.

الصنف الأول (VIP): 2000 درهم للمقعد
الصنف الثاني “بريميوم”: 1300 درهم
الصنف الأول العمومي: 500 درهم
الصنف العمومي الثالث: 250 درهم.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستطرح تذاكر للبيع على شبكة الأنترنيت وبعدد من نقاط البيع بكل من الرباط الدار البيضاء ومراكش. في الوقت الذي تم فيه إقصاء أكادير عاصمة سوس ماسة و بعض المدن الصحراوية كما هو الشأن بالنسبة لباقي المدن المغربية الأخرى.

وحسب عدد من الفاعلين الرياضيين بالمنطقة،  فإن جماهير أكادير والمدن الصحراوية وجب عليهم التنقل إلى مراكش، أوالرباط أو البيضاء لسحب التذاكر بالنظر إلى المشاكل التي تعرفها عملية البيع عبر الأنترنيت.

تجدر الإشارة، إلى أن شركة « صونارجيس » المكلفة بتدبير و تسيير ملعب ابن بطوطة بطنجة، كانت قد أصدرت بلاغا عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك توضح فيها صحة خبر رفعها في ثمن تذاكر المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب المغربي و نظيره الأرجنتيني . 

ونفت الشركة في بلاغ لها على ما راج مؤخرا في بعض التقارير الصحفية، بأن الشركة ستقوم برفع أثمنة تذاكر مباراة أسود الأطلس أمام منتخب الأرجنتين ،بسبب الحضور الجماهيري المرتقب، وأكدت أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي المسؤولة الوحيدة عن ثمن تذاكر اللقاء.

يشار كذلك، إلى أن اللقاء المذكور سيجري يوم 26 مارس 2019، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، استعدادا للاستحقاقات القارية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى